الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
دنيا سمير غانم بإطلالة رومانسية مع زوجها
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 يونيو 2019 الساعة 10:01 صباحاً
نشرت الفنانة ايمي سمير غانم، صورة لشقيقتها دنيا سمير غانم، وزوجها، الإعلامي رامي رضوان، عبر الانستجرام، وكتبت عليها: "ربنا يخليكم لبعض".

وقد ارتدت دنيا سمير غانم في صورتها مع زوجها بنطالا مصنوعا من الجباردين باللون الابيض، وعليه بلوزة باللون الأبيض المصنوعة من الستان، وقد ارتدي زوجها الإعلامي رامي رضوان نفس الاستايل حيث اختار تيشرتات باللون الابيض على بنطال باللون الابيض ايضا.

وقد تركت دنيا سمير غانم شعرها منسدلا بشكل عشوائي، ومميز للغاية، مع اختيارها بعض اللمسات البسيطة من المكياج، فقد اختارت اللون البينك كأحمر شفاه، مع وضع بعض الايشادو الخفيف.

وقد أكملت دنيا إطلالتها بإرتداء لمسة بسيطة من الاكسسوارات فقد اختارت ارتداء أسورة باللون الرمادي، مع قرطين باللون الأبيض، وهو ما تناسب بشكل كبير مع إطلالتها، واليكم الصورة التي توضح تفاصيل إطلالتها..