الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
تعرف على عقوبة فتاة المايوه التي اقتحمت مباراة ليفربول وتوتنهام
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 6 يونيو 2019 الساعة 2:15 مساءً
ضجة كبيرة أثيرت حول "الفتاة العارية" عارضة الأزياء الروسية كيلي ولونسكي والمعروفة باسم مقتحمة ملعب ليفربول وتوتنهام، بعدما اقتحمت ملعب واندا متروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد وهي ترتدي "مايوه" أثناء مباراة دوري أبطال أوروبا بين فريقي ليفربول وتوتنهام وتسببت في إيقاف المباراة.

وبعد المباراة بلغ عدد متابعي "كيلي" البالغة من العمر 22 عاما، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" 2.4 مليون متابع في فترة قصيرة، ما أدى لإغلاق "إنستجرام" لحسابها بعد الزيادة الغريبة والمفاجأة في عدد متابعيها، وفقا لشبكة "سكاي نيوز" الإخبارية.

وفرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أمس، غرامة على "كيلي" قدرها 5 آلاف يورو بسبب الدخول إلى الملعب، بينما فرضت السلطات الإسبانية غرامة قدرها 10 آلاف يورو بسبب الإعلان غير المرخص لصديقها، حيث كانت ترتدي "مايوه" مكتوب عليه اسم قناة صديقها على موقع "يوتيوب"، وفقا لما نقلته "سكاي نيوز" عن صحيفة "ماركا" الإسبانية.