الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
بعد حلقة بركة أمس | عمرو سعد يوجه رسالة للجمهور
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 21 مايو 2019 الساعة 4:28 مساءً
وجه النجم عمرو سعد، عبر صفحته الرسمية على موقع "إنستجرام" الشكر للجمهور والنقاد، الذين احتفوا بمسلسله "بركة" المعروض على فضائية cbc، وحقق نسب مشاهدة عالية، حيث كتب على صفحته: "شكرا من القلب للناقدة الكبيرة خيرية البشلاوى والكاتب والمفكر كمال زخارى والناقد والكاتب الرائع المحترم محمود عبد الشكور والكاتب الرائع والجرىء عبد الصبور بدر، وغيرهم من اللى هانشر لهم الشكر تباعا".

وأضاف عمرو سعد: "شكرا للجمهور فى كل مكان واللى بيأكدوا طول الوقت معنى خطير جدا، وهو إن الإخلاص والاجتهاد فى الشغل بس يساوى النجاح وأنك مش مهم تعبر عن نجاحك أو تشاور عليه إذا كان موجود على الأرض بالفعل".

وقد أشاد كمال زاخر، المفكر القبطى، بالمسلسل عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، قائلا: "عمرو سعد رد اعتبار الدراما بمسلسل بركة".

كما نشر الروائى عبد الصبور بدر بوست على صفحته الرسمية بفيس بوك، يوضح الفرق بين الجلباب الصعيدى فى مسلسل بركة للنجم عمرو سعد، ومسلسل ولد الغلابة للنجم أحمد السقا، وكتب الروائى: "شخصية الصعيدى فى الدراما زى الجلابية الصعيدى، لو الممثل درس ملامحها الداخلية هتبقى مظبوطة عليه وهتاكل منه حتة زى عمرو سعد فى مسلسل "بركة"، ولو اكتفى بإكسسواراتها الخارجية هتبقى واسعة عليه ويبان فيها زى خيال المآتة زى أحمد السقا فى "ولد الغلابة".

وكانت حالة من الحزن الشديد سيطرت على رواد مواقع التواصل الاجتماعى، عقب عرض الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "بركة" والتى تضمنت دفنه لوالده رياض الخولى، حيث تضامن الجمهور مع "بركة" وحواره فى المقابر مع جدته الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، وجده عبد الرحمن أبو زهرة، وسارع رواد مواقع التواصل الاجتماعى عقب الحلقة بمشاركة صورة عمرو سعد وعليها جملته: "من بعد أبوى وأنا عرفت إن نصيبى من الفرحة خلص، والأيام رمتنى فى سكة صعبة"، والتى أعدتها قناة cbc العارضة للمسلسل، وحرص جمهور فيس بوك على توجيه رسائل الى والدهم عبر هذه الصورة الحزينة.

المسلسل من تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم، من بطولة عمرو سعد، كمال أبو رية، هالة صدقى، محمد لطفى، هنادى مهنى، رنا رئيس، عبد الرحمن أبو زهرة، رياض الخولى، إنعام سالوسة.