الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            

Instagram
SMS
عصير الموز والبطيخ للإفطار في رمضان
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 مايو 2019 الساعة 4:03 مساءً
اعتاد المصريون على تناول أكواب التمر هندي والسوبيا على الإفطار خلال شهر رمضان،ورغم فوائد تلك العصائر إلا أن تناولها يوميًا يصيب بالملل، لذا يمكنك تجربة عصائر طبيعية مختلفة على الإفطار لتروي عطش الصيام لساعات طويلة.

ويعد عصير البطيخ والموز من أسهل وأطيب العصائر التي يمكنك تجربتها على سفرتك في إفطار رمضان، فالبطيخ غني بالألياف ويعمل على ترطيب الجسم خاصة بعد صيام ساعات طويلة،ويمكنك إضافة الموز له فهوغني بالبوتاسيوم والعناصر الغذائية الصحية لتعويض الجسم عن السوائل التي افتقدها خلال نهار رمضان.

طريقة إعداد عصير الموز والبطيخ
ضعي 2 ثمرة من الموز (حسب عدد الأفراد)مع طبق شرائح البطيخ الخالية من البذر، وضيفي ليها قليل من الحليب والثلج والماء، واضربيها في الخلاط الكهربي، وعند تناولهاعلى الإفطار قومي بوضع ملعقة عسل في كل كوب لتحليتها بدلًا من استخدام السكر، ليصبح المشروب طبيعيا وطازجا ومفيدًا للجسم.