الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
تعرف على أحداث خاصية اضافها فيسبوك
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 مايو 2019 الساعة 4:17 مساءً
بجملة التعديلات التي تشهدها المنصة الاجتماعية "فيسبوك"، قام موقع التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم، بإجراء تعديل على خاصية التهنئة بعيد الميلاد، ليجعلها فعالة أكثر بين الأصدقاء المقربين والعائلة.

فقد أعلن Facebook عن ميزة جديدة مصممة لجعل الجميع يشاركون أعياد الميلاد مع الأصدقاء بطريقة مختلفة، وهي قصص أعياد الميلاد، مجموعة جديدة من القوالب لنشر التمنيات الطيبة كقصص سريعة على "فيسبوك".

فعندما يحتفل أحد الأصدقاء المقربين بعيد ميلاده، فسترى لوحة في علبة القصص تدعوك لنشر تحية، اضغط عليها، ويمكنك التقاط صورة أو فيديو قصير وتخصيصها مع تمنياتك الطيبة، بحسب ما نشر موقع theverge التقني.

كما يمكنك أيضًا استخدام الملصق الموسيقى لإضافة موسيقى صوتية أو يمكنك الاختيار من بين مجموعة من بطاقات أعياد الميلاد الرقمية التي أنشأها Facebook.

وقالت الشركة إنه لن يظهر كل صديق يحتفل بعيد ميلاده كقصة عيد ميلاد في صفحتك الرئيسية، سيحاول Facebook التعرف على أصدقائك المقربين وإظهار قصص أعياد الميلاد الخاصة بهم فقط، وإذا أضاف أحد أصدقائك قصة إلى صديق مشترك، فستظهر أيضًا في صفحتك الرئيسية.