الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
المتهم بحرق قطة: كانت بتطلع في الروح.. ولعت فيها علشان أريحها
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 مايو 2019 الساعة 11:26 صباحاً
قرر رئيس نيابة ثان طنطا بمحافظة الغربية اليوم، صرف الشاب المتهم بحرق قطة خلال سيرها بشوارع طنطا وإشعال النيران بها من سرايا النيابة العامة، بضمان محل إقامته.

وكان المستشار ياسر هندي المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية قد كلف رئيس نيابة ثان طنطا بالتحقيق مع المتهم وسماع أقواله حول وقائع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأفاد المتهم بقوله أمام هيئة النيابة العامة، القطة كانت تصارع الموت عقب دهسها بسيارة ملاكي مسرعة، وشرعت فى إضرام النيران بها لإنهاء آلامها، ولم أتعمد إيذاءها، بعدما تأكدت من عدم قدرتها على الاستمرار في الحياة.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا من العميد أسامة أبو فريد مأمور قسم شرطة ثان طنطا، يفيد بتمكن الرائد أحمد الحجار رئيس مباحث قسم شرطة طنطا وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط "أ.ح" طالب بالمرحلة الثانوية مقيم بدائرة قسم شرطة ثان طنطا، لاتهامه بإضرام النيران وتعذيب قطة.

وكان قد تداول بعض رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" مقطع فيديو يتضمن قيام شاب بإضرام النيران وحرق قطة، خلال سيرها بالطريق العام وبرفقته عددا من زملائه، وهو ما أصاب حالة من الرعب والفزع فى قلوب أبناء ومواطني طنطا والشارع الغرباوي.

وأفادت مصادر أمنية بالغربية، أن الشاب تم رصده من خلال مقاطع الفيديو التى تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فضلا عن التأكد من أن القطة كانت مقتولة عقب دهسها من جانب سيارة مارة بالشارع قبل قيام الشاب بإضرام النيران بها خلال مصارعتها للموت بسبب إصابتها.