الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            

Instagram
SMS
الفنان محمد أبو الوفا في العناية المركزة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 21 إبريل 2019 الساعة 11:19 صباحاً
تعرض الفنان المصري محمد أبو الوفا، إلى وعكة صحية شديدة أدخل على إثرها إلى إحدى وحدات العناية المركزة بإحدى المستشفيات بمحافظة الفيوم جنوب العاصمة المصرية القاهرة لمحاولة إنقاذه.

وأكد مصدر مقرب من محمد أبو الوفا، أن الفنان المصري تعرض إلى وعكة صحية شديدة ألزمته دخول المستشفى، مشيرًا إلى أنه الآن يرقد داخل العناية المركزة، مطالبا محبيه في الوطن العربي ومصر بالدعاء له.

وكشف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه أن أبو الوفا يعاني من التهاب شديد في الصدر، أوجب دخوله العناية الطبية المركزة، مؤكدًا أن حالته الصحية تتحسن بشكل ملحوظ.

وأوضح أن محمد أبو الوفا متواجد حاليًا داخل إحدى مستشفيات التأمين الصحي بمحافظة الفيوم، لافتا إلى أنه يخضع لجلسات علاج مكثفة للحافظ على حياته.

وكان رواد المواقع التواصل الاجتماعي، قد شاركوا صورة للفنان محمد أبو الوفا داخل العناية المركزة وسط حالة من الحزن خيمت على رواد السوشيال ميديا، مطالبين محبيه بالدعاء له بالشفاء العاجل.