الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
أمازون تطلق خدمة جديدة تبهر متابعيه .. تعرف عليها
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 20 إبريل 2019 الساعة 2:03 مساءً
أعلنت شركة أمازون عن إطلاق خدمة بث موسيقى مجانية "Amazon Music playlists" مجانًا في الولايات المتحدة، لمستخدميها مالكي مكبرات الصوت المنزلية الذكي Echo.

ووفقا لما ذكره موقع "techradar" التقني، لا تتطلب خدمة بث الموسيقي الجديدة اشتراكا في امازون برايم، والتي أصبحت مدعومة بالإعلانات بدلًا من دفع قيمة العضوية السنوية أو 3.99 دورلار شهريًا.

وتحتوي الخدمة الجديدة على قائمة خدمة برايم ميوزيك نفسها، التي تضم اليوم أكثر من مليوني أغنية، في حين لدى خدمة Amazon Music Unlimited حوالي 50 مليون أغنية.

ولفت الموقع التقني إلى أن بهذه الخدمة الجديدة، تدخل شركة امازون سوق البث المجاني والتنافس مع سبوتيفاي.


يذكر ان الخدمة متاحة فقط في الولايات المتحدة، والتي يمكن استخدمها ايضا علي جميع اجهزة Alexa الأمريكية، التي تتضمن Amazon Echo و Amazon Echo Dot و Amazon Echo Show و Amazon Echo Plus - ، دون الاشتراك في برايم ميوزك.