الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            

Instagram
SMS
أحمد سعد يقصف جبهة امرأة..والجمهور :يمهل ولايهمل
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 19 إبريل 2019 الساعة 9:30 مساءً
شارك الفنان أحمد سعد، مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على انستجرام، من مقطع أغنية «اوعى تشغل بالك بيه»، التي تألق بغنائها قبل أكثر من 6 سنوات، وتقصف كلماتها جبهة المرأة المستهترة بالحب.

وتساءل جمهور أحمد سعد عن المرأة التي أراد أن يوجه لها كلمات هذه الأغنية، فقالت واحدة: «الكلام دا لمين يا احمد ..لريم...اوعى انت تفكر ترجع ليها وتدمر حياتها دي بقت حلوة وبتحب الحياه من تاني كفايه تظلم الستات معاك وارجع لام عيالك».

وقالت أخرى: «الظاهر انك لسه بتحب سمية داين تدان كل اللي عملته ف ريم اتعمل فيك رميتها وسمية رميتك وخلعتك وكمان لسه بتابع الاكاونت بتاعها ومش هاين عليك تحذف صورها فعلا يمهل ولا يهمل».

وكان أحمد سعد قد أعلن خبر طلاقه لسمية الخشاب، الخميس 28 مارس، من خلال منشور له على انستجرام، قال فيه: «أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي .... اولادي».