الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            

Instagram
SMS
وزيرة الهجرة: المصريون بالخارج يشاركون بكثافة فى استفتاء الدستور
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 19 إبريل 2019 الساعة 7:39 مساءً
قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إن الوزارة نظمت غرفة عمليات للتواصل مع الجاليات المصرية في الخارج لمتابعة سير عملية الاستفتاء على الدستور.

أضافت " مكرم " في مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد أبو بكر في برنامج " الحياة اليوم " المذاع على قناة " الحياة"، أننا بدأنا التواصل مع كافة الجاليات المصرية في مختلف أنحاء العالم، مضيفة:" توقعنا أن يكون الإقبال على التصويت بعد صلاة الجمعة لكن المصريين كانوا متواجدين بكثافة منذ الساعة السابعة صباحا أمام مقار البعثات الدبلوماسية وأقاموا إحتفالية مصرية وطنية منتظرين الإدلاء بأصواتهم بمشاركة مختلف الفئات من الشباب والمرأة وكبار السن لأنهم جزء من الدولة المصرية".

وتابعت:" القنصليات فتحت أبوابها أمام الناخبين، وأشكر الجاليات المصرية فى الخليج لأنها وفرت حافلات لنقل المصريين من الأماكن البعيدة عن مقار السفارات حتى يقومون بالإدلاء بأصواتهم".