الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            

Instagram
SMS
بيراميدز يكشف كواليس تجاوزات أحمد فتحي بعد مباراة الأهلي
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 19 إبريل 2019 الساعة 12:57 مساءً
علق أحمد عفيفي المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز على الأحداث التى شهدتها مباراة الأمس بين فريقه والنادي الأهلى فى الجولة الـ25 للدورى والتى أقيمت بملعب بتروسبورت عبر حسابه الشخصى على فيس بوك.

قال عفيفى فى الفيديو الذى بثه عبر فيسبوك: جرت الأمور كما خطط لها الأهلي لا يخسر الأهلي عندما فاز على الترجي بركلتي جزاء مشكوك في صحتهما وبوجود الـ VAR.. وراح تونس وخسر من غير شوطه على المرمى.. قيل وقتها أن اتحاد الكرة لم يقف بجانبنا.. لما خسر 5 من صن داونز.. قال الكافيين والفيتامين وخطوط الطول وفرق التوقيت لازم يكون في حاجة.

واستطرد قائلا : الأهلي بيقول جرت الأمور كما خطط لها .. ليه؟ أصل الحكم يحكم في الدوري السعودي .. أنا بكرر حكام الدوري السعودي الأجانب حكام الصفوة .. بيحكموا في دوري أبطال أوروبا وكأس العالم.

وقال المتحدث الرسمي لبيراميدز: هذا إعلام مجلس إدارة الأهلي وليس إعلام الأهلي لأن دائرة اللوم دائما تكون للاعبين والجهاز الفني لبيراميدز يستحق الفوز رغم الأجواء المشحونة قبل وطوال وبعد أحداث اللقاء .. أنا بشكل شخصي أتعرض للسباب وأعضاء بمجلس إدارة الأهلي يجلسون بجواري .. هتافات معادية ضد لاعبي الفريق.. عمر جابر وعبدالله السعيد تحملوا ما لم يتحمله أحد.

وواصل عفيفى: عقب نهاية اللقاء حاول محمد جمال العاصي الدفاع عن عمر جابر ليقوم أحمد فتحي بالاشتباك معه ويتم تكسير زجاج الملعب علما بأن العاصي هو وكيل أهم لاعبي الأهلي محمد الشناوي الحارس الأول للفريق ووليد أزارو وأجايي وعلي معلول ولو كان يعمل ضد الأهلي لكان تحدث عن عروض طوال الوقت حتى يؤثر على استقرار الفريق.