الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
الزمالك يعود لصدارة الدوري بثنائية في الدراويش
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 18 إبريل 2019 الساعة 4:57 مساءً
استعاد فريق الزمالك صدارة الدوري المصري الممتاز، عقب فوزه المستحق على الإسماعيلي بهدفين دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على ستاد السويس.
قدم الزمالك مباراة رائعة، نجح من خلالها في رفع رصيده إلى 60 نقطة في الصدارة، فيما توقف رصيد الإسماعيلي عند النقطة 37 بالمركز السابع.
وتغلب الزمالك على غياب العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات كالدولي التونسي فرجاني ساسي ومواطنه حمدي النقاز، حيث قدم الفريق لقاء قوي ونجحوا في الفوز على الدراويش بهدفين دون رد.
الشوط الأول شهد تعرض خالد بوطيب للإصابة، ليحل عمر السعيد بدلا منه، وينجح في قلب الموازيين بتألقه.
سجل السعيد أول أهداف اللقاء بالدقيقة 36، بعدما استقل دربكة دفاعية داخل منطقة جزاء الدراويش، ليسدد الكرة قوية في شباك محمد فوزي.
كثف الزمالك هجماته بحثا عن الهدف الثاني، وبالفعل كاد السعيد أن يسجل ثاني أهدافه بعدما انفرد بمرمى فوزي ولكن تألق حارس الدراويش وقف عائقا.
ومع بداية الشوط الثاني، قام السعيد بتمريرة ساحرة إلى يوسف أوباما الذي سدد الكرة في شباك الإسماعيلي ونجح في تسجيل الهدف الثاني للزمالك.
واصل الزمالك هجماته بحثا عن تعزيز النتيجة، وكاد أحمد سيد زيزو أن يسجل هدف آخر، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن الكرة أعلت المرمى.
وهدد إبراهيم حسن مرمى الدراويش بتسديدة قوية، إلا أن فوزي تألق وأبعد الخطورة عن مرماه، لينتهي اللقاء بتلك النتيجة