الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            

Instagram
SMS
نسخة بديلة لواتس ىب .. تعرف عليها
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 15 إبريل 2019 الساعة 1:00 مساءً
منصة واتساب هي إحدى أكبر وسائل التواصل الاجتماعي التي يستخدمها ملايين الأشخاص حول العالم للتواصل إما باستخدام الدردشة أو بمكالمات الصوت والفيديو، كما يمكن للمستخدمين أيضًا إرسال الصور وملفات الفيديو والمستندات التي يصل حجمها إلى 32 ميجابايت، ويعمل تطبيق واتساب على جميع المنصات المحمولة مثل تلك التي تعمل بنظام "أندويد" Android و نظام iOS وعلى Windows Mobile، كما يحتوي واتساب أيضًا على نسخة ويب، التي من شأنها أن تتيح للمستخدمين الوصول إلى تطبيق واتساب من جهاز كمبيوتر.

ومن خلال هذه الميزات أصبحت واتساب أداة تواصل مهمة، ولكن إذا كنت تتطلع إلى الحصول على المزيد من الميزات من واتساب، فيمكن للمستخدمين تثبيت تطبيق "واتساب جي بي" GBwhatsapp، بحسب ما ذكره موقع "هيبتورو" الهندي.

ما هو تطبيق GBWhatsApp؟

واتساب جي بي GBWhatsApp هو نسخة معدلة من تطبيق واتساب الرسمي من فيسبوك لكن مع الكثير من الميزات الإضافية، ومن أحد أكبر قيود تطبيق واتساب الرسمي هو أنه يمكنك استخدام حساب واحد فقط لأنه يستخدم بطاقة sim لأوراق اعتماد المصادقة.

ويعد "واتساب جي بي" نعمة بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون في تشغيل حسابات واتساب متعددة على جهاز واحد، حيث يوفر التطبيق المعدل أيضًا خيارات الخصوصية لحسابات واتساب المزدوجة، كما أن له القدرة على التمييز بين الرسائل العادية والجماعية.

كما يحتوي التطبيق على المزيد من الميزات المتنوعة هي:

القدرة على إرسال أكثر من 50 صورة دفعة واحدة.
خيار لإخفاء التاريخ والاسم في التطبيق.
يدعم التطبيق المُعدّل الدخول إلى الويب على GBWhatsapp.
يمكن إرسال رسائل البث لما يصل إلى 600 شخص.

بعض الميزات الفريدة الأخرى:
الميزة الأكثر لفتا للنظر في "واتساب ي بي" هي القدرة على إخفاء آخر مشاهدة لك بينما يمكنك مشاهدة الآخرين، كما أن هناك ميزة توضح أنك متصل بالإنترنت لمدة 24 ساعة.

جدير بالذكر هو أن هذا الإصدار هو نسخة معدلة من جهة خارجية من واتساب، وقد يعرض استخدمه خصوصية الأشخاص وأمانهم للخطر. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين لا يمانعون في ذلك، يمكن أن يكون تطبيق "واتساب جي بي" بديلًا رائعًا.