الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            

Instagram
SMS
اكتشف | قواعد الأناقة عند الرجال
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 14 إبريل 2019 الساعة 1:19 مساءً
يوجد لكل شيء في الحياة القواعد الخاصة به، ولا سيما حينما يتعلق الأمر بالملابس، وهناك القواعد التي تحكم كيفية ارتداء الملابس بشكل جيد.

وفيما يتعلق بالملابس الرجالية، فلدى كل رجل لديه طريقته الخاصة في ستايل الملابس التي يرتديها، ولكن عدم اتباعهم لبعض القواعد البسيطة يمكنه أن يفسد أناقتهم بالكامل حتى وإن كانت الملابس باهظة الثمن، وإليك بعض النصائح التي تساعدك في جعل ملابسك أكثر ملاءمة وأناقة.

عليك معرفة بعضا من تلك القواعد التي تجعل ملابسك تلائمك وتبرز أناقتك، يقدمها لك موقع "فاشون بينز" المتخصص في تقديم نصائح في الأزياء الرجالية:

1. لا تخجل من اقتناء الملابس الملونة
ينحصر زوق الرجال في اختيار الملابس ذات الألوان القاتمة سواء كان للملابس الرسمية أو غير الرسمية، فهم يفضلون اللون الأسود والبني والكحلي والرمادي وغيرهم، وذلك على الرغم من أن الألوان المختلفة يمكنها أن تجعلهم يظهرون بشكل أكثر أناقة، لذا احرص على إضافة القليل من الألوان مثل اللبني أو الرمادي لملابسك، أنت تحتاج إلى القليل منه في ثوب واحد.

2. ارتداء الجينز
الجينز من أكثر الملابس الشعبية ارتداءً في العالم، لكونه مريحا ويمكنك ارتداؤه مع حذاء كلاسيك أو حذاء رياضي، يمكنك ارتداء الجينز على مدار السنة مع أي قطعة من الملابس المفضلة لديك.

3. اختر الأكثر ملاءمة
يجب أن تكون أكثر تركيزا عند شرائك البدلات الرسمية، لذا من الجيد اختيار البدلة الأكثر ملاءمة لشكل جسمك واختيار لون ربطة العنق الملائمة للون البدلة.

4. اختر ساعة يدك بعناية
الساعة هي القطعة الفنية التي تضيفها إلى ملابسك، لذا قم باختيار الساعة التي تحبها والتي تتناسب مع ملابسك اليومية، كما يجب اختيار الساعة التي تشعرك بالراحة فيما يتعلق بحجمها فى معصمك.

5. اهتم بنظافتك جيدا
قم بغسيل ملابسك بانتظام وتلميع حذائك أيضا، واعتن بكل تلك الأشياء التي تقوم باستخدامها بانتظام، وسيكون من المفيد لك إنشاء نظام بسيط لتمشيط شعرك وقص أظافرك.

6. لا تبخل في شراء العديد الأحذية
لا تقم باستخدام نفس الحذاء يوميًا، حتى لا تلتصق الروائح الكريهة بقدمك وحذائك، اختر نمط الحذاء الذي يناسب شكل قدمك، ونوع في الألوان.

7. اختر النظارت الشمسية بعناية
تعتبر النظارات الشمسية لمسة مهمة لإكمال أناقتك، لذا عليك أن تعثر على النظارات المناسبة لك، والتي تشعر بالراحة في ارتدائها، وذلك مع مراعاة شكل وجهك وشكل إطارات النضارة مع شكل الحاجب لأنها ستجعلك جذابًا.

8. حافظ على ارتداء الإكسسوارات
تبرز الإكسسورات أناقتك مثل ربط العنق ومنديل الجيب، ولكن يجب عليك مراعاة كيفية استخدامها، لذا من الأفضل ملاءمتها مع ما ترتديه ولا تبالغ في إضافة الإكسسوارات.

9.شراء بدلة رسمية
المناسبات التي تجعلك ترتدي بدلة رسمية قليلة، ولكن يجب عليك شراء بدلة رسمية بدلًا من تأجيرها، وسيكون من الجيد إذا تعلمت كيفية ربط ربطة العنق بنفسك.