الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
سامسونج تبدا اليوم فتح أبواب الحجز لهاتفها الجديد
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 إبريل 2019 الساعة 1:16 مساءً
أصدرت شركة سامسونج مؤخرًا قولًا مفاده أنه ابتداءً من اليوم، يمكن للعملاء في الولايات المتحدة التسجيل من خلال موقعها على الإنترنت، وذلك للحجز في الطلب المسبق الخاص بهواتف سامسونج القابلة للطي الذي يبدأ في 15 أبريل، بحسب ما ذكره موقع "إنجادجيت" التقني.

وستبدأ سامسونج في بيع الهاتف الجديد في الـ26 من أبريل المقبل، وسيكون ذلك في الولايات المتحدة، كما أشارت سامسونج Samsung إلى أن هاتف Galaxy S10 5G سيشحن لولايات المتحدة في وقت ما في شهر مايو.


ويبلغ تكلفة الهاتف القابل للطي 1980 دولارًا، وبصرف النظر عن أنه يمتلك شاشتين وكونه أحد أول الهواتف القابلة للطي المتاحة، يمكن أن يعزى جزء من التكلفة الإضافية لجهاز Galaxy Fold إلى سماعات الرأس اللاسلكية Samsung Galaxy Buds الحقيقية المضمنة في الصندوق، لكن حتى بدون تضمينها، فهي لا تزال باهظة الثمن.

وبحسب ما ذكره موقع "ذا فيرج" الأمريكي، يمكن لمستخدمي الهاتف الجديد التحكم في حجمه من حيث الكبر أو الصغر اعتمادًا على كيفية استخدامه، حيث يمكن أن يصل حجمه إلى 7.3 بوصة عند فتحه، وعند الطي، يتلاءم العرض الخارجي مقاس 4.6 بوصة لجيبك أو لحقيبتك، ويشمل الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) 12 جيجابايت.

وكانت سامسونج قد كشفت عن هاتفها القابل للطي Galaxy Fold وهاتفها الذكي الداعم لشبكات الجيل الخامس Galaxy S10 5G في حدث Unpacked في شهر فبراير.