الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
سامسونج تكشف عن مواصفات خيالية لهاتفها الجديد
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 إبريل 2019 الساعة 12:31 مساءً
كشفت شركة سامسونج المتخصصة في صناعة الإلكترونيات، الأربعاء الماضي، عن هاتفها الجديد "جالاكسي أي 80" Galaxy A80 الذي يتميز بكاميرا متحركة منبثقة فريدة من نوعها، والتي تتيح عرض واجهة الجهاز بالكامل من أعلى لأسفل.

وبحسب ما ذكره موقع "بوكيت لينت" التقني، يحتوي هاتف Galaxy A80 من سامسونج على نفس الكاميرا لكل من الأمام والخلف بفضل آلية الدوران، هذا يعني أنك ستحصل على نفس المواصفات والميزات في الأمام والخلف لأنها نفس الكاميرا.

وتأتي كاميرا الهاتف الجديد بمستشعر رئيس بدقة 48 ميجابيكسل مع فتحة عدسات f/2.0، مع تقنية تثبيت Super Steady التي جاءت للمرة الأولى من سامسونج في هواتف Galaxy S10، أما المستشعر الثاني فيأتي بدقة 8 ميجابيكسل مع عدسات ذات زوايا واسعة بزاوية عرض 123 درجة لتسجيل الفيديو، مما يتيح جمع أكبر قدر ممكن من تفاصيل المشهد، بينما يأتي المستشعر الثالث 3D ToF والذي يدعم تركيز دقيق Live Focus للصور الثابتة والفيديو أيضًا.

يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد باي 9.0 Android Pie، ويتم تشغيله بواسطة معالج كوالكوم Snapdragon 730G الجديد، كما أن الهاتف الجديد مزود ب مستشعر بصمة مدمج تحت الشاشة.

ويأتي الهاتف بثلاث ألوان منها: الذهبي Angel Gold، والأبيض Ghost White، والأسود Phantom Black.