الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
فيديو | لماذا اعتزال محمود الجندي الفن؟
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 إبريل 2019 الساعة 2:02 مساءً
في آخر ظهور له قبل الوفاة، تحدث الفنان المصري محمود الجندي، في برنامج “حفلة 11” على شاشة “أون إي”، عن حياته وزواجه وأعماله الفنية واعتزاله.

"الجندي" كشف خلال هذا الحوار عن حقيقة اتّباعه الطرق الصوفية، قائلًا: "أنا حبيت لبس الجلباب الأبيض والعمّة، وتحركت بهذا الزي فترة وكان مريحًا لي بشكل كبير، وأنا أحب الوسطية في الدين، والصوفية ليست تطرفًا، ولكنها أسلوب في ممارسة الإنسان لطقوسه الدينية بشكل خاص".

وتابع: "سبب اعتزالي الفن هو رغبتى في الحفاظ على كرامتي"، مؤكدًا أن السلوكيات والقيم التي كانت موجودة في مهنة التمثيل تغيرت، ولم يعد هناك احترام للكبير، على حد قوله.

وقضى "الجندي" آخر أيامه في أحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، وشيّع جثمانه من مسجد الشيخ عبد الحكم، بمسقط رأسه في مركز أبوالمطامير بمحافظة البحيرة.