الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
نتيجة الاستفتاء.. الوطنية للانتخابات: 23 مليون و416 ألف قالوا "نعم"            طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            

Instagram
SMS
الطيران الكويتي ينفي منع ركوب بعض الجنسيات العربية
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 21 مارس 2019 الساعة 5:00 مساءً
كشفت شركة الخطوط الجوية الكويتية، اليوم الخميٍس، حقيقة الأنباء الخاصة بصدور قرار يمنع مواطني 9 دول من ركوب طائرات الشركة وهبوطها في مطار الكويت.

وقالت الشركة في تغريدة لها في حسابها الرسمي بموقع "تويتر" إن ما يتم تداوله حول منع تلك الجنسيات عار من الصحة، ولم يصدر أي تصريح بهذا الخصوص عن الخطوط الكويتية.

وكانت وسائل إعلام قد تداولت تصريحات منسوبة لرئيس مجلس إدارة مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية، يوسف الجاسم، قال فيها إنه تم منع تسع جنسيات، بينها دول عربية، من ركوب طائرات الخطوط الجوية الكويتية، وهبوطها في مطار الكويت (الترانزيت)، إلا بعد حصولها على موافقة أمنية.

ولفت إلى أن الجنسيات الممنوعة والتي تحتاج إلى موافقة أمنية مسبقة هي (اللبنانية، السورية، العراقية، الإيرانية، الأفغانية، الباكستانية، اليمنية، البنغالية، كوريا الشمالية)