الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            

Instagram
SMS
دوري ابطال اوروبا .. تعرف على موعد مباراتي ليفربول ضد بورتو
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 15 مارس 2019 الساعة 1:00 مساءً
أسفرت قرعة الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، التى أقيمت اليوم الجمعة بمدينة "نيون" السويسرية، عن وقوع ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع بورتو البرتغالي.



وستقام مباراة الذهاب على ملعب "أنفيلد" فى التاسع من أبريل المقبل، بينما يحتضن ملعب "الدراجاو" مباراة الإياب المحدد لها 17 من الشهر ذاته.



وأسفرت قرعة الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، التى أقيمت اليوم بمدينة "نيون" السويسرية، عن وقوع الفائز من مباراة برشلونة الإسبانى مع مانشستر يونايتد الإنجليزى، مع الفائز من مباراة ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح وبورتو البرتغالى.



ويمتلك ليفربول سجلاً مميزاً أمام بورتو، حيث سبق والتقى الفريقان فى 6 مباريات بمسابقة دورى أبطال أوروبا لم يتذوق خلالها "الريدز" مرارة الهزيمة.

فاز ليفربول فى ثلاث مباريات وتعادل فى مثلها أمام العملاق البرتغالى، وسجل لاعبو ليفربول 12 هدفاً، بينما اكتفى نجوم بورتو بتسجيل هدفين فقط فى المواجهات الستة.



وحدد الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" الأول من يونيو المقبل موعداً لإقامة نهائى دورى أبطال أوروبا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد".