الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            

Instagram
SMS
مبروك يا مدام جوزك حامل
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 16 فبراير 2019 الساعة 1:40 مساءً
لم يعد هناك شيء مستحيلا بما في ذلك أن يصبح الرجال حوامل، فبات هذا الأمر حقيقة موجودة في عالمنا يقوم بها الجراحون البريطانيون، ليكونوا هم الأوائل في العالم الذين يقومون بعملية زراعة الأرحام للرجال والمتحولين جنسيًا.

وقام مجموعة من الخبراء والجراحين من جامعتي "إمبريال كوليدج" و"أكسفورد" ببحث إمكانية زرع أرحام للرجال والذكور المتحولين جنسيًا لسيدات ويرغبن في إنجاب الأطفال كالسيدات الطبيعيات، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وحصل الفريق على الموافقة الأخلاقية من وزارة الصحة البريطانية على خوض تجربة زرع 15 رحما للذكور والمتحولين جنسيًا خلال الأسابيع القادمة، وسيحصل الأطباء على الأرحام من قبل سيدات متبرعات بأرحامهن أو ممن أجروا عمليات التحويل الجنسي.

وأوضح الأطباء في الدراسة التي قاموا بإجرائها ونشرت في المجلة البريطانية لطب التوليد وأمراض النساء، أنه يمكن بشكل طبيعي زراعة رحم في جسد رجل بعد 6 أشهر من عملية الزراعة، ويحدث حمل طبيعي لمدة 9 أشهر عن طريق زرع بويضة ملقحة، ولكن الولادة ستكون قيصرية.

ولكن هذه العملية ستكون مكلفة إلى حد كبير، حيث تبلغ تكلفتها حوالي 65 ألف دولار للعملية الواحدة.