الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
انفجار بجوار كنيسة بمدينة نصر اثناء فحص عبوة ناسفة واستشهاد ظابط            بعد قليل.. الرئيس عبد الفتاح السيسى يفتتح المشروع القومى للصوب الزراعية            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
فيديو | الاسماعيلي يواصل السقوط بثنائية أمام مازيمبي
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 يناير 2019 الساعة 4:20 مساءً
تلقى فريق الإسماعيلي أول هزيمة له في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا عقب الهزيمة من مازيمبي الكونغول بهدف دون رد بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بالمسابقة الإفريقية.

وأهدر الإسماعيلي فرصة الحصول على الثلاث نقاط بعدما احتسب له الحكم ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول ولكن باهر المحمدي أهدرها بتألق من جانب حارس مازيمبي.

ورغم النقص العددي لمازيمبي وطرد حارسهم الأساسي إلا أن الفريق الكونغولي نجح في تسجيل هدفين في آخر عشر دقائق، ليقضي على اللقاء بسبب أخطاء دفاعية من لاعبي الدراويش.

وسجل مازيمبي هدفين في غصون ثلاث دقائق وسط غفلة كبيرة من جانب دفاعات الإسماعيلي لينتهي اللقاء بفوز الفريق الكونغولي بهدفين دون رد.