الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
انفجار بجوار كنيسة بمدينة نصر اثناء فحص عبوة ناسفة واستشهاد ظابط            بعد قليل.. الرئيس عبد الفتاح السيسى يفتتح المشروع القومى للصوب الزراعية            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
تحذير من خطأ شائع خلال فصل الشتاء
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يناير 2019 الساعة 8:12 مساءً
حذر الدكتور هاني الناظر، أستاذ الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث الأسبق، من استخدام الماء البارد في تنظيف البشرة والجسم خلال الطقس البارد.

وقال الناظر عبر صفحته على فيس بوك، إن أضرار الماء البارد في الشتاء لا تقف عند حد البشرة والجلد فقط بل تمتد لتؤثر على الجسم بأكمله، لأن الأوعية الدموية من أكثر أجزاء الجسم التي يصيبها الضرر جراء الاستحمام والاغتسال بالماء البارد في الشتاء مما يعيق عملية وصول الدم للبشرة والجسم ويجعله غير قادر على أداء وظائفه بكفاءة.

وأشار الناظر إلى ضرورة التأكد من المعلومات المتداولة في الأمور المرتبطة بالصحة قبل تصديقها أو استشارة المتخصصين حتي لا يتعرض الفرد لأي مشكلة صحية.