الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
انفجار بجوار كنيسة بمدينة نصر اثناء فحص عبوة ناسفة واستشهاد ظابط            بعد قليل.. الرئيس عبد الفتاح السيسى يفتتح المشروع القومى للصوب الزراعية            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
اصابة 4 أشخاص في حريق منزل سكني بالشرقية
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يناير 2019 الساعة 12:50 مساءً
تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية من السيطرة على حريق منزل بقرية كفور نجم التابعة لمركز الإبراهيمية عقب الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لإخماد الحريق، فيما أصيب 4 أشخاص باختناقات خلال عملية الإطفاء.

وتلقى اللواء جرير مصطفى مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد والى مدير المباحث الجنائية يفيد، بنشوب حريق في منزل مكون من 4 طوابق في قرية كفور نجم التابعة لمركز الإبراهيمية.

وانتقلت قوات الحماية المدنية بالشرقية برئاسة العميد أحمد الشوادفي مدير الحماية، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، وتبين نشوب الحريق في طابق واحد وأسفر عن إصابة 4 أشخاص باختناقات، وتم السيطرة على الحريق وإخماده.

وتم نقل المصابين لمستشفي الإبراهيمية المركزي لتلقي العلاج اللازم، وجار تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.