الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
انفجار بجوار كنيسة بمدينة نصر اثناء فحص عبوة ناسفة واستشهاد ظابط            بعد قليل.. الرئيس عبد الفتاح السيسى يفتتح المشروع القومى للصوب الزراعية            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
حسين الشحات: كنت بنام من غير أكل وأفضفض لربنا
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 9 يناير 2019 الساعة 8:16 صباحاً
دخل اللاعب حسين الشحات، لاعب نادي الأهلي القادم من صفوف نادي العين الإماراتي، في نوبة بكاء على الهواء، تأثرًا بحديثه عن رحلة كفاحه في الحياة قبل الوصول إلى النجومية، مؤكدا أنه كان ينام بدون طعام بسبب عدم وجود مال معه.

وتابع، في لقائه مع «MBC مصر»، مساء الثلاثاء: «كنت بفضفض لربنا، وكنت أدعي، وأقول: أنت العالم بي، أنا عارف إنك هتقف جنبي، وحب الناس عوضني عن حاجات كتير، وأقول لوالدتي: شكرا على اللي عملتيه معايا، لو فضلت خدام تحت رجليكي طول عمري لن أوفيك حقك».

ووجه حديثه إلى والدته قائلًا: «أنا زعلتك كتير، أنت تعبتي واشتغلتي عشان تديني فلوس وتحققي أحلامي" كما وجه حديثه لزوجته قائلًا: «أنتي كمان ساعدتيني في حاجات كتير»، مضيفًا: «باعت الدهب بتاعها بعد الجواز عشان كنت بلعب بفلوس قليلة، باعتهم من غير ما تقولي».