الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
ميل في برج «فندق شهير» في طنطا يثير الذعر بين المواطنين
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 6 ديسمبر 2018 الساعة 10:36 صباحاً
آثار ميل برج فندق بانوراما بمدينة طنطا، حالة من الذعر بين المواطنين في المدينة، خاصة من أصحاب الأبراج المجاورة في شارع النحاس.
وفوجيء السكان والمارة، بوجود ميل وشروخ في برج الفندق والبرج المجاور له، وطالبوا اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، بضرورة تشكيل لجنة من الإدارة الهندسية؛ لمعاينة الفندق والميل الموجود به والشروخ، حرصا علي سلامة المواطنين في المنطقة، ومنعا لوقوع كارثة في حالة حدوث أي انهيارات أو مضاعفات وحرصا علي سلامة النزلاء والعاملين بالفندق أيضا.
وقال عبد الرحمن محمد، أحد السكان في المنطقة، إن هناك حالة من القلق بين السكان والمارة في المنطقة ؛خوفا من حدوث تصدعات في برج الفندق، خاصة أن هناك ميل علي البرج المجاور له، كما أن المسئولين عن الفندق، قاموا بشراء سطح البرج المجاور له، وقاموا باستخدامه في عمل كافتيريات وصالات أفراح مما تسبب في وجود أحمال زائدة علي البرج وهو ما ينذر بوجود مشكلة.
وطالب عبد الرحمن محمد، اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، بتشكيل لجنة هندسية من الحي أو المحافظة لفحص العقار وبيان إذا ما كان يستدعي عمل إصلاحات من عدمه، حرصا علي سلامة المواطنين، وقاطني الفندق والعاملين به وسلامة سكان العقارات المجاورة، خاصة أن البرج يقع في مكان حيوي في مدينة طنطا.