الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
جثمان الشهيد ساطع النعماني يصل مطار القاهرة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 17 نوفمبر 2018 الساعة 8:34 صباحاً
استقبلت قرية البضائع بمطار القاهرة الدولي، اليوم السبت، جثمان الشهيد العميد ساطع النعماني، قادما من لندن على طائرة مصر للطيران ليوراي الثرى إلى مثواه الأخير بعد رحلة علاج طويلة استغرقت السفر أكثر من مرة، وكان في استقباله بالمطار العشرات من أسرته وأصدقائه.

وتولى فريق من العلاقات العامة بمطار القاهرة إنهاء إجراءات الإفراج عن الجثمان، وتابعت سلطات الحجر الصحي الجثمان وإنهاء الأوراق المطلوبة والاطلاع على تقرير الوفاة المرافق للجثمان.

وشهد محيط منفذ 35 بمطار القاهرة الدولي، استعدادات أمنية مكثفة قبل وصول، جثمان العميد ساطع النعماني، على الرحلة رقم 780، بعد انتهاء الإجراءات من قبل السلطات في لندن بالتنسيق مع السفارة المصرية هناك.

ورحل العميد ساطع النعماني، فجر الأربعاء الماضي، في مستشفى سانت مارى فى العاصمة البريطانية لندن، حيث كان يستكمل علاجه بالخارج بعدما شعر بتدهور في حالته إلى أنه توفي فور نقله للمستشفى لإسعافه.

يذكر أن العميد ساطع النعماني كان يشغل منصب نائب مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، وأصيب في أحداث ميدان النهضة أمام جامعة القاهرة عام 2013، وتم علاجة بعدة دول وعاد لعملة من جديد.