الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
هل بنيت الأهرامات عن طريق الكائنات الفضائية؟
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 13 نوفمبر 2018 الساعة 12:10 مساءً
كشف فيلم وثائقي غريب أن الهرم الأكبر في مصر بني باستخدام تقنية متقدمة متطورة للغاية، في ادعاء يشير إلى أن الأهرامات بنيت بواسطة كائنات فضائية، وفقا لصحيفة ديلي اكسبريس البريطانية.

وتساءل الباحثون عبر الوثائقي "رمز الهرم" الذي أعدته شركة الإنتاج "نيتفليكس"، عن احتمال أن تكون الأهرامات المصرية "مبنية بتكنولوجيا عالية".

ويشرح الوثائقي أن التقنيات المستخدمة في بناء الأهرامات، لم يمتلكها المصريون القدماء، لأنها تحتاج إلى تكنولوجيا عالية لم تكن موجودة بهذا العصر.

وتدعي الدكتورة كارمن بولتر، ما يلي: "طالما أن العلماء يعتقدون أن القدماء المصريين كانوا غير قادرين على استخدام التكنولوجيا العالية، وأن هناك كائنات ذات قدرة عالية ساعدتهم على هذا الأمر وأن الدليل على ذلك أمام أعيننا".

وأفاد الوثائقي بأن الهرم يتكون من 144 ألف حجارة، ويعتقد أن جميعها مستوية للغاية، بدقة تصل إلى 100 بوصة، وكل منها يزن حوالي 15 طنا".

وأوضح أنه يمكن العثور على الدالة المعرفة المتقدمة بهرم الجيزة من خلال المركز للجوانب الأربعة للهرم الأكبر، حيث تمت تسويتها بدرجة غير عادية من الدقة.