الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
فيديو | السيول تضرب الإمارات
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 نوفمبر 2018 الساعة 5:32 مساءً
تعرضت دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الأحد، إلى عواصف رعدية شديدة صاحبتها موجة عنيفة من الأمطار والرياح النشطة والقوية المثيرة للغبار والأتربة.

وحسبما أعلن المركز الوطني الإماراتي للأرصاد الجوية، فقد أسفرت الحالة الجوية عن انخفاض الرؤية الأفقية خاصة على المناطق المكشوفة وعملت على اضطراب البحر وارتفاع الأمواج بصورة كبيرة.

وتوقع استمرار هذه الحالة على مدى اليومين المقبلين على فترات وعلى مناطق متفرقة من الدولة خاصة المناطق الساحلية الغربية والجزر مصحوبة بأمطار غزيرة ومختلفة الشدة.

يأتي هذا بعدما حذرت هيئة الأرصاد الجوية الكويتية، صباح اليوم، من أن البلاد مقبلة خلال الأيام القادمة على حالة جوية لا تقل شدتها عن التي شهدتها الأسبوع الماضي، والتي صاحبها هطول أمطار غزيرة، ما أدى إلى غرق الشوارع والميادين، وأسفر عن تقديم وزير الأشغال الكويتي لاستقالته من منصبه.



cript async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8">