الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
تعرفي على أحدث تشكيلة لحقائب الموسم الجديد
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 9 نوفمبر 2018 الساعة 12:53 مساءً
سيطرت موضة الحقائب المنقوشة بالورود، وصغيرة الحجم على أحدث التشكيلات فى السنوات ال5 الأخيرة، وتراجعت الحقائب ذات الأحجام الكبيرة، والتى تحتوى على حزام طويل لحملها، حيث كانت تلك هى السمات التى تميز الحقائب النسائية منذ مطلع الألفية الجديدة، لم تستمر كثيرًا وطغت عليها الحجاب الحديثة، والباك باك، وصغيرة الحجم.

ولكن فى تقرير له نشر موقع “Instyle”، المتخصص فى الموضة أن هناك تشكيلة حديثة طرحتها ماركة الحقائب النسائية “Vince”، منذ أيام ووضح القائمين عليها أن عودة ملامح حقائب الألفية الجديدة، وذكر التقرير أن المجموعة الحديثة تضمنت ألوان داكنة كالزيتى والبنى والجملى، بالإضافة لوجود الجلود الثقيلة، والشامواه ضمن تصميم الحقائب.

وبمجرد ان تم طرح المجموعة تهافتت الفتيات على اقتنائها حيث العودة لأشكال الحقائب فى الماضى، والتى تتناسب مع تصميمات الأزياء التى تعود من أواخر التسعينات وأوائل الألفية الجديدة، فإليكِ فى السطور التالية أبزر تلك الحقائب.

يمكنك اختيار الحقيبة كبيرة الحجم بالذراع الطويل والتى تناسب خروجات النهار، أما فى السهرات يمكنك اختيار الحقائب المحمولة يدويًا بالحجم الصغير، والتى صممت من الجلود دون أية نقوش، بل حافظت على أشكالها البسيطة.

أما إذا كنتِ تختارى حقيبة مناسبة لعملك فى النهار فالحقيبة متوسطة الحجم مع الحزام الطويل ستكون هى الأفضل، وربما لا تحتاجين معها لإطلالة قديمة بل إنها تتناسب مع الأزياء الكاجوال الحديثة التى طرحت فى موضة هذا العام.