الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
أسرار الاطاحة بالقرضاوي من رئاسة اتحاد علماء المسلمين
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 7 نوفمبر 2018 الساعة 5:21 مساءً
أطاح النظام القطرى بالإرهابى يوسف القرضاوى من رئاسة الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين، ودفع بالمغربى أحمد الريسونى خلفا له فى رئاسة الاتحاد.

كان مصدر مطلع قد أكد في تقارير صحفية الأحد الماضى أن قطر تسعى إلى تعيين الإخوانى المغربى أحمد الريسونى رئيسا للاتحاد العالمى لعلماء المسلمين خلفا للإرهابى يوسف القرضاوى، موضحا أن الدوحة تسعى لتجديد نشاط هذا الكيان الإخوانى للقيام بأنشطة تخدم الأجندة القطرية.

وأسفرت انتخابات ما يعرف بـ"الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين"، الأربعاء، عن فوز الإخوانى المغربى أحمد الريسونى رئيسا للاتحاد خلفا للإرهابى يوسف القرضاوى.

ويعد الإخوانى المغربى أحمد الريسونى أحد أبرز صقور جماعة الإخوان الإرهابية الذين يهاجمون دول الرباعى العربى، وذلك لاسترضاء النظام القطرى والأجهزة الأمنية بالدوحة، التى ترى أن الريسونى هو الشخصية الأنسب لخلافة الإرهابى يوسف القرضاوى.

وولد الإخوانى المغربى أحمد بن عبدالسلام الريسونى، فى قرية أولاد سلطان بإقليم العرائش، شمال المغرب عام 1953، وهو اسم معروف لدى التنظيم الدولى لجماعة الإخوان الإرهابية فى بلاد المغرب العربى.