الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
الكيوى كلمة السر للحصول على شعر قوى
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 23 أكتوبر 2018 الساعة 5:52 مساءً
قالت صحيفة بولد سكاى فى تقرير لها اليوم، الثلاثاء، أن الفواكه لها تأثيرا كبيرا على شعرنا وجلدنا، حيث أنها توفر لنا باستمرار التغذية، والمواد المغذية التى تعتبر مفيدة لشعرنا، بما فى ذلك الفواكه فى حياتنا اليومية، حيث يمكن أن تكون لها فوائد كثيرة، فالعناية بالشعر، باستعمال الفواكه يساعد على تقوية شعرك، وبالتالى تقلل من فرص تقصف الشعر، كما أنها تضمن حصولك على المواد الغذائية الضرورية من وقت لآخر عندما تستهلك عصير الفاكهة، أو تأكل الفواكه النيئة، أو تستعملها موضعيا على شعرك.

وقالت الصحيفة أنه بالحديث عن الفواكه، هل سبق لك أن حاولت استخدام الكيوى للعناية بالشعر؟، إذا لم يكن الأمر كذلك فيجب أن تجربيه اليوم لأن لديه الكثير من المزايا التى تقدمها...

لماذا يجب عليك استخدام الكيوى فى نمو الشعر؟ للأسباب التالية:

أولا: الكيوى غنى بفيتامين E.

ثانيا: يساعد الكيوى فى تحسين صحة ونوعية شعرك.

ثالثا: يساعد تناول كمية كافية من فيتامين E فى تعزيز نمو الشعر.

رابعا: الكيوى يساعد أيضا على تقليل تساقط الشعر إلى حد كبير، كما يعمل كعامل تطهير الى جانب ذلك .

خامسا: يمنع الشيب المبكر للشعر.

سادسا: يحارب جفاف الشعر، وتضمن التطبيق الموضعى للكيوى حماية الشعر الجاف والتالف.

كيفية استخدام الكيوى لنمو الشعر؟

المكونات 1 كيوى مقطعة إلى شرائح، ½ موزة المهروسة ،1 ملعقة طعام عسل ،بضع قطرات من ماء الورد.

كيفية جعل قناع لشعرك من الكيوى؟

يتم هرس شرائح الكيوى ووضعها جانبافى وعاء صغير، خذ وعاء إضافيا وأضف إليه الموز المهروس، إضافة العسل إلى الموز، وتخلط جيدا، أضف ماء الورد واخلط جميع المكونات معا، خذ الكيوى ويتم إضافته إلى الخليط، اخلط جميع المكونات معا لتشكيل عجينة متناسقة، ثم يتم وضع هذا الخليط على الشعر.

كيفية تطبيق قناع الكيوى على الشعر باستخدام مشط ، قم بتقسيم شعرك إلى قسمين رئيسيين، اليمين واليسار، خذ قسم واحد فى كل مرة، خذ القسم الأيسر وقسمه إلى أقسام فرعية أصغر، ثم استخدم فرشاة لوضع الكيوى عليه، تأكد من تغطية جميع شعرك من الجذور إلى الأطراف، كرر نفس الأمر مع القسم الآخر أيضا حتى تقوم بتغطية كل شعرك، ارتدى قبعة الدش، واتركها لمدة ساعة واحدة، اغسل شعرك باستخدام شامبو وبلسم خالى من الكبريتات.

كرر هذه الطريقة مرة واحدة فى الأسبوع للحصول على النتائج المرجوة،صنع قناع الكيوى للشعر فى المنزل أمر سهل للغاية.