الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
المنصورة يطيح بالداخلية من كأس مصر
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 8 أكتوبر 2018 الساعة 4:46 مساءً
تأهل فريق المنصورة إلى دور الـ16 لكأس مصر بعد الفوز على الداخلية بضربات الترجيح 2 / 0 ليتأهل لمواجهة فريق الإنتاج الحربى، فى لقاء شهد إهدار لاعبى الداخلية لأربع ضربات ترجيح.

كانت أحداث الوقت الأصلى والإضافى من مباراة الداخلية والمنصورة انتهت بالتعادل السلبى فى اللقاء المقام باستاد كلية الشرطة بالعباسية ضمن مواجهات دور الـ32 لكأس مصر ليتم اللجوء لضربات الترجيح.

بدأت المباراة هجومية من قبل المنصورة من أجل مباغتة فريق الداخلية الذى عاد واستحوذ على مجريات المباراة بفضل خبرة لاعبيه لينتهى اللقاء بالتعادل السلبى فى شوطه الأول، وفى الشوط الثانى كان الاستحواذ لصالح لاعبى المنصورة لكن دون خطورة تذكر على مرمى الفريقين وفى الوقت الإضافى للمباراة كان الداخلية الأكثر استحواذًا قبل أن يتم اللجوء لضربات الترجيح.

وشهدت المباراة تألق أكثر من لاعب على رأسهم حسام باولو ومن المنصورة عاطف نصحى الذى تصدى لثلاثة ضربات ترجيح، إلى جانب كريم بدير ومحمد رضا ومهاب سعيد.