الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
متى تقرر فسخ ارتباطك بحبيبتك؟
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 7 أكتوبر 2018 الساعة 2:47 مساءً
الدخول فى علاقة عاطفية يتطلب بذل الكثير من الجهد لإنجاحها من قِبَل الطرفين، حيث يسعى كل منهم لتوفير كافة السبل الممكنة التى تساعده على الاستمرار فى العلاقة مع الحبيب، الأمر الذى قد ينجح فيه البعض، ويفشل فيه البعض الآخر، فإذا كنت فى مرحلة عدم اليقين من قدرة علاقتك بمن تحب على الاستمرار من عدمه، نقدم لك 5 علامات يمكنها أن تخبرك بأنك مستمر فى علاقة فاشلة ويجب أن تنتهى قريبًا نقلًا عن موقع boldsky الهندى.

بتدى أكتر ما بتاخد

العطاء أمر مفروغ من وجوده فى العلاقات العاطفية، لكن إذا شعرت بأنك تقدم فى العلاقة أكثر مما تحصل عليه منها فاعلم أن شريك حياتك أنانى واستغلالى، فعندما يحب شخصان بعضهما البعض، تكون هناك مساواة، تلك التى إذا اختفت فإنها تنذرك بضرورة الخروج من هذه العلاقة.

الاحترام بيقل

تتغير الأمور وتتوتر مع مرور الزمن، ولكن الاحترام هو الشيء الوحيد الذى يحتاجه الإنسان أكثر من أى شيء آخر، واحترام الذات لا يستطيع الشخص التنازل عنه، فإذا كنت لا تحصل على نفس الاحترام الذى تقدمه لشريك حياتك، فقد حان الوقت لكى تخرج من العلاقة.

زهقت من كتر الفرص

هناك حد لإعطاء فرص ثانية لأى شيء وأى شخص، ففى كل مرة يرتكب فيها شريك حياتك خطأ غير مقبول ويطلب المغفرة وفرصة ثانية وتسامح لأنك تحبه ولا تريد أن تفقده، لكن السؤال هو كم من الفرص الثانية يمكنك توفيرها له؟ كلما زادت الفرص التى تمنحها، كلما أصبحت من الأمور المضمونة لدى الحبيب، مما يدفعه لارتكاب المزيد من الأخطار لعلمه بأنك ستغفر له.

نار الحب انطفت

عندما يشعر كل منكما بأنه أصبح سخيف جدًا وغير قادر على التعامل مع العلاقة، فهذا يعنى أن شرارة الحب التى نعرفها جميعًا قد اختفت، وبالتالى يجب الخروج من هذه العلاقة.

عندك رغبة للخيانة

نحن بشر فى كل الأحوال، ونشعر كثيرًأ فى الرغبة للفت الانتباه إلينا، إلا أنه بمجرد الدخول فى علاقة جادة يحرص كل منها على الوفاء لشريك حياته، وإذا كنت مخلصًا، فلا يمكنك أن تسقط فى حب شخص جديد غير حبيبك، ولكن فى اللحظة التى تشعر فيها أنه من المقبول أن تخونه، فهذا يعنى ببساطة أنك إما توقفت عن حبه أو لم تكن تحبه من البداية، وهنا يجب أن تحرص على عدم الاستمرار فى هذه العلاقة.