الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
ماذا قال يورجن كلوب عن أزمة محمد صلاح فى ليفربول؟
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 21 سبتمبر 2018 الساعة 1:59 مساءً
أكد يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى، دعمه ومساندته للنجم المصرى محمد صلاح، نافياً تراجع مستواه وذلك قبل مباراة ساوثهامبتون المحدد لها غداً، السبت، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال يورجن كلوب، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، "فى المباريات الماضية محمد صلاح كان يجيد القيام بأدواره الدفاعية ولا يزال يشكل مصدر خطورة على المنافسين، فى ظل الاعتماد على الهجمات المرتدة، أما بشأن علامات الاستفهام المثارة حول إنهاء اللاعب المصرى للهجمات، فأى لاعب يمكن أن يعانى من سوء الحظ".

وأضاف "أمام توتنهام وباريس سان جيرمان على وجه التحديد قدم محمد صلاح أداءً رائعاً على الصعيد الدفاعى، إنه مستعد للعمل مع الفريق فى هذه اللحظات، هو لا يزال يشكل تهديدًا على الخصوم فى المواقف الهجومية".

وسخر كلوب من منتقدى محمد صلاح بشأن صيامه عن التهديف قائلاً، "محمد صلاح سجل هدفين فى 6 مباريات هذا الموسم مقارنة بـ3 أهداف فى 6 مباريات الموسم الماضى، واو! هذه أزمة.. لقد احتاج إلى الوقت فى الموسم الماضي ونفس الشىء هذا الموسم".

ويتطلع النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، لكسر الصيام التهديفى وتسجيل ثالث أهدافه فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بجانب إنهاء الأزمة التى تعرض لها عقب مباراة باريس سان جيرمان، حيث اتهمه البعض بالانزعاج من هدف فيرمينو أمام الفريق الفرنسى، وتعرض لهجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

ويستضيف ليفربول نظيره ساوثهامبتون فى الرابعة عصر السبت بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر المسابقة.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل "هدفين" فى مسابقة الدورى الإنجليزى، كانا بملعب "آنفيلد" أمام وست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة الأولى، وبرايتون فى إطار مباريات الجولة الثالثة.

ولم يتمكن محمد صلاح من التسجيل فى المباراتين الماضيتين بمسابقة الدورى الإنجليزى أمام ليستر سيتى بملعب "كينج باور" وتوتنهام بملعب "ويمبلي".

ويأمل محمد صلاح فى إستعادة مستواه المعهود ومعاودة هز شباك الخصوم فى مباراة ساوثهامبتون التى ستقام على ملعب "آنفيلد" الذى يعد بمثابة "وش السعد" على النجم المصرى.

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 15 نقطة خلف تشيلسى صاحب الصدارة بفارق الاهداف، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الـ13 برصيد خمس نقاط.