الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
الزمالك يحدد هدية تركي آل شيخ المنتظرة في يناير
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 20 سبتمبر 2018 الساعة 2:20 مساءً
حدد مسئولو نادي الزمالك، هدية المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية في التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد في فترة الإنتقالات الشتوية القادمة ليحل محل التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق بعد المعلومات التي وصلت لهم عن رغبة اللاعب في الرحيل وعدم الإستمرار .

في الوقت الذي يجهز فيه تركي لمنح هدية لنادي الزمالك وصفقة من العيار الثقيل، ويرغب مسئولو الزمالك من وراء ذلك في ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد وعلى رأسهم ضم صفقة سوبر بالإضافة إلى سد النقص في خط الهجوم بجانب التخلص من صداع حمدي النقاز وتحقيق مكسب مادي من ورائه ورحيله حال وجود عرض مناسب له.

وترددت العديد من الانباء في الأونة الأخيرة، حول رغبة التونسي حمدي النقاز في الرحيل عن الزمالك، في ظل استبعاده من قبل الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس، ولم يشارك اللاعب سوى في مباراتي بتروجت أول الموسم، وسموحة بعد اصابة حازم إمام.

ويرغب مسئولو الزمالك في انهاء هذه الأزمة سريعا من خلال تحقيق كافة المكاسب حال رحيل اللاعب التونسي، أو حتى استمراره.