الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
عمران خان يؤدى العمرة فى أول زيارة خارجية بعد توليه منصبه
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 19 سبتمبر 2018 الساعة 8:29 صباحاً
أدى عمران خان، رئيس الوزراء الباكستانى، مناسك العمرة فى الحرم المكى، كما حرص على زيارة المسجد النبوى الشريف فى المدينة المنورة، مؤديا الصلاة فى الحرم المدنى.

وكان فى استقبال خان، لدى وصوله إلى المسجد النبوى، وفقا لوكالة "واس" السعودية، العميد مظلى عبد الرحمن المشحن، قائد قوة أمن المسجد، والشيخ صالح بن خالد المزينى، وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوى المكلف، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوى.

وتستغرق زيارة عمران خان إلى السعودية لمدة يومان، وتعتبر هذه الزيارة هى أول زيارة خارجية له بعد تولى منصبه كرئيس وزراء باكستان.

ويقوم عمران خان بزيارته تلبية لدعوة من خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان، ولى العهد السعودى، ويرافقه خلال الزيارة وزير الخارجية شاه محمود قريشى، وزير المالية أسد عمر، مستشار رئيس الوزراء لشؤون التجارة عبد الرزاق داود.

ويعقد رئيس الوزراء الباكستانى لقاء ثنائيا مع الأمير محمد بن سلمان، وسيستقبله أيضا الملك سلمان، كما سيلتقى الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامى يوسف بن أحمد العثيمين.

ومن المقرر أن تكون الزيارة الرسمية الثانية لرئيس وزراء باكستان عمران خان ستكون مساء اليوم، الأربعاء، إلى دولة الإمارات العربية، على إثر دعوة تلقاها من القيادة الإماراتية.