الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            
صورة تتسبب في خسارة مطعم صينى 190 مليون دولار
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 14 سبتمبر 2018 الساعة 9:36 صباحاً
تكبدت سلسلة مطاعم فى الصين، خسائر مالية ضخمة لسبب يعود فى المقام الأول إلى إهمال موظفيه.

وفقدت سلسلة المطاعم الصينية الشعبية "شيابو شيابو"، بحسب ما نشرته وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك"، اليوم الجمعة، 190 مليون دولار من قيمتها السوقية، بعدما عثرت امرأة حامل على "فأر" ميت فى حسائها، وفقا لهيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى".

وسجل المطعم بعد هذه الأزمة أدنى مستوى منذ عام تقريبا، بعد انتشار صور الفأر الميت سريعًا على الإنترنت، والذى تم إخراجه من الحساء، وأمرت السلطات الصينية بإغلاق المطعم الذى شهد الواقعة، بشكل مؤقت، والواقع فى منطقة شاندونج.

وبحسب ما ذكرته تقارير صينية، عرض المطعم على السيدة الحامل تعويضا ماليا قدره 5000 يوان (729 دولارا)، ولكن بحسب وكالة الأنباء المحلية "كانكان نيوز"، رفض زوجها العرض وأراد أن يخضعها لفحص كامل قبل اتخاذ قرار بشأن مبلغ التعويض.

كما زعم زوج السيدة الحامل أن أحد موظفى المطعم اقترح عليه أن تحصل زوجته على إجهاض إذا كانت قلقة على صحة الطفل، وعرض عليه 20 ألف يوان صينى لإجراء العملية.