الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
انفصال شيري عادل ومعز مسعود وإعلان الطلاق الرسمي قريبا
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 أغسطس 2018 الساعة 8:37 مساءً
أكدت مصادر مقربة من الفنانة شيري عادل وزوجها الباحث والمنتج معز مسعود، وجود خلافات بين الزوجين خلال الأيام الأخيرة، بسبب قبول شيري عادل المشاركة فى فيلم «كلمة حب»، وهو فيلم غنائي استعراضي تلعب بطولته مع الفنان عبد الفتاح الجريني.

وصرحت مصادر، أن شيري عادل وزوجها معز مسعود لم ينفصلا رسميًا حتى الآن، وأن المشاكل فيما بينهما ستؤدي إلى الانفصال؛ بسبب إصرار "مسعود" على عدم مشاركة زوجته في أفلام استعراضية غنائية والسير على منهجه.

وكانت الفنانة شيري عادل قد وافقت على المشاركة في فيلم غنائي استعراضي مع الفنان عبد الفتاح الجريني ما أغضب زوجها، وحدثت بينهما الخلافات، وعلم «صدي البلد» أن الفيلم سيتم الانتهاء من تصويره وسيعرض فى يناير المقبل خلال إجازة نصف العام الدراسي.

وكان معز مسعود قد أعلن فى بيان رسمي الشهر الماضي، أن زوجته شيري عادل «ستعيش منهجه» على حسب تعبيره.

وكان الباحث والمنتج معز مسعود قد أعلن زواجه من الفنانة شيري عادل منذ حوالي أكثر من شهر، وذلك بعد انفصاله وزواج قصير من بسنت نور الدين، وأعلن معز مسعود زواجه من شيري عادل فى بيان له، مؤكدًا أن الزواج تم منذ عدة شهور، وقد أحدث زواج شيري عادل من معز مسعود «الفنانة والداعية» جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.