الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
كارتيرون يمنح ثلاثى الأهلى «المطرود» قبلة الحياة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 9 أغسطس 2018 الساعة 5:30 مساءً
رغم قلة نسبة اقتناع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للأهلى، بامكانيات الثلاثى أحمد حمودى، أحمد الشيخ، والجنوب أفريقى باكامانى "باكا"، إلا إن الجهاز الفنى أُجبر على قيدهم فى قائمة الفريق الأحمر بالموسم الكروى الجديد 2018 – 2019.

الجهاز الفنى للمارد الأحمر، كان استقر على الاستغناء عن خدمات حمودى، الشيخ وباكا، إلا أن الظروف القهرية أجبرت الأهلى على قيد الثلاثى فى قائمته، لتعويض الغيابات التى حلت على الفريق، سواء بسبب الاصابات أو لعدم التمكن من ابرام صفقات جديدة مميزة يتم تدعيم صفوف الفريق بها فى الموسم الجديد.


أحمد حمودى

الجهاز الفنى للأهلى كان استقر على رحيل أحمد حمودى صانع ألعاب الفريق، لا سيما وأن اللاعب تلقى عدداً من العروض الشفهية من عددة أندية أوروبية، خاصة فى الدورى الروسي، وكانت رغبته الأولى هى العودة من جديد لخوض تجربة احترافية، مفضلاً الأمر عن الخروج معاراً لأحد الأندية المحلية.

وقبل لحظات من غلق باب القيد لم ينجح الأهلى فى التعاقد مع لاعب بديل، أو تسويق حمودى بشكل جيد، لذلك أجبر الجهاز على قيده، ومن ثم قيده فى القائمة الأفريقية أيضًا.

ولم يحصل أحمد حمودى على الفرص المناسبة منذ انتقاله للأهلى قادماً من صفوف الباطن السعودى وحتى هذه اللحظة.


أحمد الشيخ

فى الوقت نفسه، لم يكن الجهاز الفنى للأهلى مقتنعًا بامكانيات أحمد الشيخ بنسبة كبيرة، وكان يفضل رحيله على سبيل الإعارة، خاصة فى ظل وجود عدد من اللاعبين المميزون فى نفس مركزه، لكن أيضًا الظروف القهرية أدت لقيد اللاعب فى قائمة الموسم الجديد، نظرًا لعدم التمكن من التعاقد مع صفقة مميزة تدعم الفريق.


باكامانى "باكا"

الجنوب أفريقى باكامانى "باكا" كان على بعد خطوات من الرحيل عن الأهلى فى ظل عدم اقتناع كارتيرون بامكانياته، لكن تعرض النيجيرى جونيور أجايى للإصابة فى الركبة والغياب على اثرها لمدة تزيد عن 4 أشهر، اضظر الجهاز الفنى لقيد باكامانى فى قائمة الفريق المحلية والأفريقية.