الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رفع سعر تذكرة حديقة الحيوان إلى 25 جنيها يومين أسبوعيا            القوى العاملة تعلن إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص 3 أيام بأجر كامل            البنك المركزي المصري يعلن عدد أيام أجازة عيد الأضحى ووقفة عرفات            رئيس الدستورية العليا: لا يمكن تعديل الدستور إلا بإرادة شعبية            

Instagram
SMS
علي خطي محمد رمضان ..حفيد مبارك ينشر صورته في نادي الملوك ويثير الجدل
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 8 أغسطس 2018 الساعة 9:57 مساءً
رغم ظهوره القليل، لكن يحرص عمر علاء مبارك، حفيد الرئيس الأسبق حسني مبارك، أن يكون مثيرا للجدل بعفوية أرجعها البعض لصغر سنه، فتعليقاته وصوره على وسائل التواصل الاجتماعي دائما ما تخلق حالة من الانقسام والجدل حول تفسيرها.

نشره "حفيد مبارك"، ولاعب فريق 2000 بالنادي الأهلي، صورة جديدة له من مصيفه معلقا: "نادي الملوك مين فيكوا مشترك؟".

لتثير هذه الصورة الجدل حولها، ووصفها البعض أنها "تقليد" للفنان محمد رمضان، في أغنيته الأخيرة، والتي أثارت الجدل في الوسط الفني على مواقع التواصل الاجتماعي.


نفس الاتهام طاله بعد نشره مجموعة من الصور خلال زيارته لأهرامات الجيزة، حيث ظهر عمر في إحدى الصور و"أبوالهول" يقبل يديه، وأخرى مع الهرم الأكبر، وثالثة على ظهر جمل.

وهاجم العديد من رواد "السوشيال ميديا"، حفيد مبارك، نظرا لما اعتبره من وجود تعالي في هذه الصور وإهانة للفراعنة والأهرامات أيضا، بينما رفض البعض هذه الاتهامات ووجدوا أن الصور طبيعية بالنسبة لصغر سنه.

وأثار عمر الجدل مرة أخرى، عندما نشر، صور جمعته بلاعبي المنتخب المصري، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، يظهر فيها مع شيكابالا والنني وكهربا وعمرو وردة وشريف إكرامي ورمضان صبحي.

وعلق عمر على الصور كاتبا: "زي ما قال الريس، منتخب مصر كويس، بالتوفيق يا رجالة".

كما أثار خبر نجاح عمر في اختبارات قطاع الناشئين بالنادى الأهلي لمواليد 2000، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت الصفوف بين معارض لظهور عائلة مبارك على الساحة بشكل ملحوظ وبين مهنئ لـ"عمر".

وفى مايو الماضى، أثارت تهنئة عمر للرئيس الأسبق حسنى مبارك، بعيد ميلاده الـ89 بنشر صورة له فى مرحلة الطفولة المبكرة تجمعهما سويا عبر "إنستجرام"، معلقًا عليها: "كل سنة وحضرتك طيب يا أعظم راجل فى مصر" الجدل، نظرا لما رأواه من أنه سبب فساد وتدهور مصر اقتصاديا بشكل كبير خلال فترة حكمه.