الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
شاذ جنسيا يكشف الطقوس السرية للزواج لديهم
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 6 أغسطس 2018 الساعة 11:34 صباحاً
قال أحد الشباب الشواذ، إنه يشعر بالضيق والندم لدخوله في عالم الشواذ، ويتمنى من الشباب عدم الوقوع في ممارسة الشذوذ، مؤكدًا أن شخصا خليجيا غرر به وأغراه بالأموال في عمر الـ13 عامًا وأعطاه أموالا لا حصر لها من أجل قضاء ليال معه.

وكشف خلال حواره ببرنامج "صح النوم"، المذاع على قناة "إل تي سي"، تقديم الإعلامي محمد الغيطي، عن طقوس سرية لدى عالم الشواذ وأسعار ممارسة الشذوذ، موضحًا أن هذا العالم يشمل العديد من الأشكال الإجرامية مثل السرقة وتجارة الأعضاء البشرية.
وأشار إلى أن هناك العديد من المراكز والمناطق والشقق والمقاهي والكباريهات لتجمع أعداد كبيرة من الشواذ، وبعضهم من المشاهير في عالم السياسة والفن والاقتصاد ومنهم مسئولين يطلون عبر شاشات التليفزيون وبرامج التوك شو.

وأوضح: أن هناك من المشاهير الذي يطلون عبر شاشات التلفاز شاركوا في حفلات الشذوذ الجماعي، مردفًا: "كان فيه حفلات بتتعمل في فلل فيها رسوم تصل إلى 1000 جنيه للفرد الواحد.. والحفلة العادية عبارة عن حفلة تقام في حديقة الفيلا.. والـVIP تقام داخل الفيلا نفسها ولديهم مكان وهناك قواد يخدم الكبار والمشاهير والأغنياء يجلب لهم ما يشاءون".