الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
مودريتش افضل لاعب وكورتوا افضل حارس فى كأس العالم 2018
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 15 يوليو 2018 الساعة 9:19 مساءً
حصد الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد جائزة أفضل لاعب في كأس العالم بعدما قاد منتخب بلاده للمباراة النهائية في التاريخ،متفوقا على الفرنسي أنطوان جريزمان والبلجيكي ايدين هازارد.

ومنح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جائزة أفضل لاعب شاب في البطولة للفرنسي كيليان مبابي، بعدما سجل هدفا في نهائي المونديال.

وحسم الدولي البلجيكي كورتوا، جائزة أفضل حارس في البطولة، بعدما ساهم في فوز منتتخب بلاده بالمركز الثالث بكأس العالم.

وفاز المنتخب الفرنسي ببطولة كأس العالم 2018 بعد انتصاره على نظيره الكرواتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة النهائية لمونديال روسيا التي أقيمت على ملعب لوجينكي في العاصمة الروسية موسكو مساء السبت.

ونال المنتخب الإسباني جائزة اللعب النظيف، رغم خروجه من دور الـ 16على يد روسيا البلد المنظم بركلات الترجيح.

وبهذا يُتوج منتخب الديوك بلقب المونديال للمرة الثانية في تاريخه، بعدما حصد اللقب للمرة الأولى عام 1998،ليعادل عدد الألقاب التي توج بها منتخبا الأرجنتين وأوروجواي في البطولة.

وحرم المنتخب الفرنسي نظيره الكرواتي من إحراز اللقب العالمي للمرة الأولى علما بأنها المرة الأولى التي يخوض فيها المنتخب الكرواتي نهائي المونديال.