الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
تعرض كارمن سليمان لحادث تصادم بصحبة مولودها
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 يونيو 2018 الساعة 5:01 مساءً
تعرضت الفنانة كارمن سليمان، منذ قليل، لحادث سيارة وكان بصحبتها مولودها "زين"، وتهشم جزء كبير من سيارتها التى كانت تقودها، وحضر على الفور زوجها الملحن مصطفى جاد وقام باصطحبهما من أجل عمل الفحوصات الطبية اللازمة والاطمئنان عليهما.


من ناحية أخرى، تشارك كارمن سليمان فى حفل غنائى كبير يقام يوم 20 من الشهر الحالى، فى مدينة الرياض بالسعودية، بصحبة المطربة الكبيرة أصالة نصرى، ويقام الحفل داخل مركز الملك فهد الثقافى.


يذكر أن آخر أعمال المطربة كارمن سليمان أغنيتها "حاسة بسعادة" بمناسبة عيد الأم، من كلمات تامر حسين وألحان مصطفى جاد وتوزيع هانى ربيع.