الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رفع سعر تذكرة حديقة الحيوان إلى 25 جنيها يومين أسبوعيا            القوى العاملة تعلن إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص 3 أيام بأجر كامل            البنك المركزي المصري يعلن عدد أيام أجازة عيد الأضحى ووقفة عرفات            رئيس الدستورية العليا: لا يمكن تعديل الدستور إلا بإرادة شعبية            

Instagram
SMS
رد فعل صادم من فتاة الجونة بعد إعلان خطوبة أحمد الفيشاوي
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 24 مايو 2018 الساعة 2:36 مساءً
ألغت "دينا" صديقة الفنان أحمد الفيشاوي، متابعته على حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، بعد أن أعلن الأخير خطبته على فتاة تُدعى "ندى"، لم يكشف عن هويتها.

يأتي ذلك بعد علاقة قوية جمعت "دينا" وأحمد الفيشاوي، لفترة طويلة، بدأت منذ ظهورها معه في بداية العام الماضي، بأحد الملاهي الليلية، ثم ترددها معه على الكثير من الأماكن، آخرها ظهورهما معًا على السجادة الحمراء في افتتاح الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي، وهي تمسك يده، لدرجة جعلت وسائل الإعلام تطلق عليها لقب «فتاة الفيشاوي»، متكهنين بوجود علاقة عاطفية تجمعهما.

وكان "الفيشاوي" قد أعلن قبل يومين، في لقاء تليفزيوني عبر قناة العربية الفضائية، خطبته من فتاة تُدعى «ندى»، ولكنه لم يكشف عن هويتها، أو أي صور تجمعهما، وتفاصيل قصة الحب.

وفي حقيقة الأمر، تمت خطبة أحمد الفيشاوي في أول مايو الجاري، بحضور الأهل من الطرفين فقط، ولم تشهد الخطوبة أي احتفال علني، أو حضور أحد من الوسط الفني، ليفرض "الفيشاوي" على هذه الخطبة حالة من الخصوصية.