الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
مفاجأة مدوية .. BEIN SPORTS تذيع 22 مباراة فى كأس العالم بالمجان
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 23 مايو 2018 الساعة 1:26 مساءً
أكدت بعض التقارير الصحفية أن مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية أعلنت إذاعة 22 مباراة من بطولة كأس العالم التي ستنطلق خلال الشهر المقبل بروسيا عبر القنوات المفتوحة بالقمر الصناعى عربسات وسهيل سات.

وقالت التقارير إن إدارة القناة القطرية حددت إذاعة المباراة الافتتاحية بين روسيا والسعودية عبر القنوات المفتوحة، وكذلك كل لقاءات المنتخبات العربية المشاركة، فضلا عن إذاعة لقاءات الدور نصف النهائي والمباراة النهائية.

يذكر أن المنتخب الوطنى يلعب ضمن المجموعة الأولى التى تضم كلا من روسيا وأوروجواى والسعودية، بينما يشارك أيضا كل من المنتخب المغربي وتونس فى مجموعات أخرى بالمونديال.