الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
شاهد.."خاتم أميرة القلوب" الذى أهداه هاري لميجان
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 20 مايو 2018 الساعة 1:25 مساءً
أهدى الأمير البريطاني هاري عروسته الأمريكية ميغان ماركل خاتم والدته الراحلة الأميرة ديانا، بعد زفاف ملكي شاهده العالم أجمع.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية، أن دوق ودوقة ساسيكس غادرا قلعة وندسور بعد الرابعة ظهرا يوم أمس، وركبا سيارة جاكوار باللون الأزرق الفضي، قادها هاري، وتوجها إلى حفل الاستقبال الخاص الذي نظمه والده الأمير تشارلز في "Frogmore House"، ودعي إليه 200 ضيف.

وكان لافتا خاتم الألماس الأزرق الذي أهداه هاري لماركل، والذي قيل إنه يعود للأميرة الراحلة ديانا.

واختارت دوقة ساسيكس إطلالتها الثانية لحفل الاستقبال من توقيع المصممة ستيلا ماكارتني، بينما اعتمد هاري البزة الرسمية السوداء وربطة العنق بعدما ظهر في زفافه بالزي العسكري.

وارتدت ميغان فستانا بلون الزنبق الأبيض طويل صمم من خيوط الحرير، وانتعلت حذاء أبيض من الساتان حمل توقيع العلامة الإيطالية الرفيعة "أكوازورا"، فيما سرح شعرها في الإطلالة الثانية مصفف الشعر المقيم في لندن جورج نورثوود.

زهور الأميرة ديانا في كل مكان

إلى ذلك، انتشرت الورود البيضاء المفضلة لدى الأميرة ديانا، أمس السبت، في أنحاء كنيسة سانت جورج، وعلى شرفاتها وأبوابها، أين أقيم زفاف الأمير هاري والممثلة الأمريكية ميغان ماركل.

وقال المكتب الإعلامي للأسرة المالكة، إنه تم استخدام ورودا بيضاء وزهور الفاونيا، وأعواد نباتات الزان والبتولا، وشجرة النير للزينة، والكثير منها جُمع من حدائق ومتنزهات وندسور.

ووصف موقع القصر الملكي على الإنترنت الورود البيضاء بأنها "المفضلة لدى الأميرة"، ليكون اعتمادها تكريما لذكراها.