الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
أبو تريكة عن "محمد صلاح": تأتيه الجوائز راغمة مطيعة تتشرف به تتزين له
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 23 إبريل 2018 الساعة 10:36 صباحاً
علق محمد أبو تريكة نجم الكرة المصرية السابق على فوز محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي لهذا العام.

وكتب "أبو تريكة" على صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" تغريدة قائلا: " لم يسع الي الجوائز بل هي من أتت إليه راغمة مطيعة تتشرف به تتزين له مبروك محمد صلاح ومزيد من التألق في القادم إن شاء الله".

وكانت قد أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، بصفة رسمية عن فوز النجم المصري الدولي محمد صلاح هداف فريق ليفربول بجائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

وتوج صلاح بالجائزة بصورة رسمية ، بعدما حصل على أعلى الأصوات من بين تصويت لاعبي 92 فريقا في الدوري الانجليزي بدرجاته المختلفة.

وتفوق صلاح على منافسيه الخمسة: هاري كين هداف توتنهام ، وديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد ، بالإضافة لثلاثي مانشستر سيتي كيفن دي بروين ، وديفيد سيلفا، وليروي ساني.