الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة الإدارية إحالة الإعلامية عزة الحناوي للمحاكمة العاجلة            المتحدث العسكري السابق باسم الجيش ينتسب لحزب الوفد            عاجل.. أنباء عن زيادة أسعار الوقود خلال ساعات            إغلاق جزئى لكوبرى المقطم وتحويلات مرورية بسبب أعمال رفع كمر معدنى لمدة يومين            الصحة: قدمنا خدمات علاجية لمليون مواطن بالمستشفيات المتخصصة خلال 3 أشهر            صلاح وصيفًا.. ميسي يُتوج بجائزة الحذاء الذهبي رسميًا            السعودية تعلن عن مشروع صناعي عملاق في مصر            مجلس تنظيم الإعلام في مصر: برنامج رامز تحت الصفر لا يخضع للقانون المصري            

Instagram
SMS
تعرف على الحالة الصحية لسمراء النيل مديحة يسرى
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 20 إبريل 2018 الساعة 3:50 مساءً
غادرت سمراء النيل النجمة الكبيرة مديحة يسري غرفة العناية المركزة وذلك بعد تحسن حالتها الصحية، وتحرص النجمة نبيلة عبيد على التواجد دائما مع سمراء النيل للاطمئنان عليها ومتابعة حالتها الصحية.

كانت مديحة يسرى، حصلت مؤخرا على الدكتوراه الفخرية من أكاديمية الفنون، وهو ما جعلها تشعر بأنها ولدت من جديد حسبما أعلنت خلال وسائل الإعلام فور تلقيها الدكتوراه.

تاريخ سمراء النيل يحفل بإنتاج فنى متنوع بين الاجتماعى والغنائى والعاطفى، حيث وقفت أمام محمد فوزى وعبد الحليم حافظ وفريد الأطرش ويوسف وهبى، ورشدى أباظة وعماد حمدى، ومن أبرز أعمالها "الأفوكاتو مديحة" و"ابن الحداد" و"حياة أو موت" و"الخطايا" و"ممنوع الحب" و"لحن الخلود".