الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير التنمية المحلية يصل مستشفى الإسماعيلية استعدادا لزيارة رئيس الوزراء            وفد مصري يتوجه إلى السودان بتكليف السيسي            

Instagram
SMS
بفستان زفاف أبيض..طبيبة مصرية تحتفل بطلاقها بالرقص و الغناء
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 17 مارس 2018 الساعة 12:18 مساءً
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أظهر احتفال طبيبة مصرية مقيمة في أمريكا بطلاقها بالرقص والزغاريد والفستان الأبيض وذلك بحضور صديقاتها وأصدقائها. ونشرت أوليفيا حنا وتعمل طبيبة فيديوهات وصور لها وهي تحتفل بالطلاق، مرتدية فستان زفاف أبيض مشيرة إلى أن حصولها على الطلاق هو انتصار حققته بعد معاناة طويلة مع زوجها، مضيفة أنها حصلت على حريتهاً يوم أن “هزمت كل من حاول كسرها وتحطيمها”.

وأكدت الطبيبة إنها عانت كثيرا من سوء معاملة زوجها الذي لم يرحم مرضها وادعى جنونها حتى يلقي بها في مستشفى الأمراض العقلية لافتة إلى أن ذلك أدى لحالة من الحزن بين أسرتها عندما وجدوا ابنتهم سيدة الأعمال في مستشفى أمراض عقلية. وأضافت أن الطلاق بداية لحياتها الجديدة بعيدا عن الألم والحزن ولهذا حرصت على ارتداء الفستان الأبيض الذي يعبر عن الفرحة التي لم تشعر بها عندما ارتدته في حفل زفافها والذي وصفته بأنه كان أسوأ يوم في حياتها. وأثارت قصة الطبيبة تعاطف عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي معها مؤكدين أن من حقها الاحتفال بالحصول على الطلاق بعد المعاناة التي واجهتها مع زوجها.