الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
مدبولي يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ66 لثورة 23 يوليو            رئيس "النواب": تخفيض معاشات الوزراء والمحافظين من 80 لـ25%            الحكومة توضح حقيقة إضافة مادة على رغيف الخبز للحد من الكثافة السكانية            وزير المالية: الاتفاق على مشروع قومى موحد يربط الضرائب والتأمينات والبنوك            الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو            

Instagram
SMS
شاهد | أول ظهور لناهد السباعى بعد خطوبتها
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 15 مارس 2018 الساعة 6:42 مساءً
تم تكريم الفنانة المصرية ناهد السباعى فى "مهرجان بيروت الدولى لسينما المرأة" بنسخته الأولى عن فيلم يوم للستات، وكان قد أقيم الحفل بأحد كازينوهات لبنان الكبرى بحضور إلهام شاهين كضيف شرف المهرجان، والتى حصلت على النموذج الذهبى الأول لجائزة المهرجان.

وكانت السباعى قد ظهرت على السجادة الحمراء للمهرجان برفقة خطبيها الذى خطف الأضواء، ولكنه لم يستطع أن يخطف الأضواء من إطلالتها، حيث إنها اختارت جامب سوت من مجموعة هانى البحيرى الأخيرة والتى شارك بها فى أسبوع الموضة فى فرنسا.

وكانت إطلالة ناهد تتكون من جزءين، الأول عبارة عن جامب سوت أسود مطرز، صنع جزء منه من خامة الجبير النحاسى، وكان للجامبسوت كاب طويل على هيئة شال على أكتافها.

وحرصت ناهد السباعى أن تظهر بإطلالة مصرية أصيلة حتى تعكس تراث بلدها، فقد اختارت أقراط على شكل هلال ونجوم من توقيع المصممة المصرية عزة فهمى، والتى اعتادت السباعى اختيار مجوهراتها منها.

وكان "يوم للستات" هو فيلم افتتاح "مهرجان بيروت الدولى لسينما المرأة" فى نسخته الأولى، فقد اختاره منظموا المهرجان على أن يكون فيلم الافتتاح.